الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فوساتي يكشف سر فوز الأهلي على السد بدوري أبطال أسيا

إسراء شاكر

00:50 06/03/2019

سعودي 360 – قال الأوروجواياني خورخي فوساتي المدير الفني للأهلي، إن التأقلم السريع للاعبي فريقه مع طريقته، لعب دوراً كبيراً في الفوز الغالي على حساب السد القطري.
 
وأكرم الأهلي ضيافة السد بالفوز بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، في مباراة أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة.
 
وقال فوساتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة “أشكر اللاعبين على التأقلم السريع مع التعليمات خلال فترة وجيزة”.
 
وأضاف “أنا سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون، خاصة أمام فريق يمتلك قدرا كبيرا ومذهلا من الانسجام، بسبب وجود لاعبيه معا منذ فترة طويلة”.
 
وأوضح مدرب الأهلي أنه قام بدراسة فريق السد بشكل جيد، بداية من حارس المرمى وحتى خط الهجوم، لافتا إلى أن الخصم يضم عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين واعتادوا على اللعب سويا أيضا مع منتخب بلادهم.
شاهد أيضًا ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مبابي يؤكد وداعه لباريس سان جيرمان .. فيديو

الإنتر يؤكد هيمنته بخماسية في مرمى فروزينوني

أول تعليق من رومارينيو على الخسارة الثقيلة من الاتفاق.. فيديو

بعد خماسية الاتفاق.. الاتحاد يسقط في رقم سلبي تاريخي بالدوري السعودي

الاتحاد يواصل نتائجه الكارثية بالسقوط بخماسية نظيفة أمام الاتفاق.. فيديو

ماذا فعل بلدية المحلة على ملعبه أمام الجيل التاريخي للأهلي؟ فيديو

الأكثر قراءة