الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوميز: متحمس لخوض مباراتي الأولى على الصعيد القاري

منى العوضي

12:50 05/03/2019

سعودي 360– أبدى الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال السعودي، حماسه التام بالمشاركة في أولى مبارياته على الصعيد القاري مع زعيم الرياض.

ويلتقي الهلال مع العين على استاد هزاع بن زايد وذلك اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ6:20 بتوقيت مكة المكرمة، في أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال جوميز، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لدوري أبطال آسيا:”فريق العين كبير، ولديهم خبرة في دوري أبطال آسيا، ولكن هذه المواجهة مهمة جداً بالنسبة لنا من أجل الحصول على أولى النقاط بأسرع وقت ممكن بالبطولة”.

وتابع حديثه: “أريد الظهور بشكل مثالي، فالمباراة أمام العين ستكون الأولى على الصعيد القاري بالنسبة لي، ولهذا يجب أن أتعامل مع الأمور بشكل تدريجي”.

وأكمل: “عندما شاهدت دوري أبطال آسيا لأول مرة لاحظت وجود أسماء كبيرة تلعب في أندية مختلفة من عدة دول، وهذا أظهر أن البطولة كبيرة”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة