الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 5/3/2019

منى العوضي

00:30 06/03/2019

سعودي 360– سقط نادي النصر السعودي أمام الوصل الإماراتي بهدف دون مقابل مساء الإثنين في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفيما يلي نرصد لكم عبر “سبورت 360” أهم أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 5/3/2019:

تعرف على نتائج الأندية السعودية بالجولة الأولى من دوري أبطال أسيا
انتهت الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أسيا، الذي شارك به كلاً من أندية الدوري السعودي الأهلي والاتحاد والهلال والنصر.
لجنة المسابقات تنقل مباراة النصر والاتفاق
قررت لجنة المسابقات نقل مباراة ‎الاتفاق والنصر ضمن الجولة الـ23 إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وجاء قرار اللجنة استناداً إلى خطاب وكالة الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة بشأن جاهزية استاد الملك فهد الدولي بالرياض لاستضافة المباريات.
رد مثير من ريجيكامب على تصريحات مدرب النصر
تجاهل البلجيكي ريجيكامب مدرب نادي الوصل الإماراتي، تصريحات مدرب النصر السعودي روي فيتوريا عقب نهاية مباراة الفريقين في دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

أسطورة النصر: فيتوريا أخطأ في اختيار أجانب البطولة الآسيوية

علق ماجد عبدالله نجم الكرة السعودية وأسطورة نادي النصر، على خسارة العالمي من الوصل الإماراتي بهدف نظيف في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، أمس الإثنين.

التفاصيل

وسائل الإعلام البرتغالية تبرز سقوط النصر الآسيوي بقيادة فيتوريا

ألقت وسائل الإعلام البرتغالية الضوء على الهزيمة التي تلقاها النصر السعودي بقيادة روي فيتوريا من الوصل بهدف نظيف في أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، مساء الإثنين.

التفاصيل

الوصل يكرم ضيافة النصر ويسقطه في مستهل مشوار دوري أبطال آسيا

سقط فريق النصر في فخ الهزيمة أمام مضيفه الوصل الإماراتي، بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “زعبيل”، في أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

فيتوريا: النتيجة لم تكن عادلة.. وهذا سبب هزيمتنا أمام الوصل

شدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على أن فريقه لم يستحق الهزيمة أمام مضيفه الوصل الإماراتي، مساء اليوم الإثنين، في دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة