الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحف عالمية تتغنى بهدف السومة: هل سيحصل على بوشكاش؟

منى العوضي

18:25 02/03/2019

سعودي 360– سلطت الصحف العالمية الضوء على الهدف “الأسطوري” الذي سجله السوري الدولي عمر السومة في شباك الاتحاد مساء الأمس في ديربي جدة بالجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال موقع “zerozero” أن السومة أحد أفضل الهدافين في الكرة الآسيوية، وسجل العديد من الأهداف الرائعة مع الأهلي السعودي ومن بينهم الهدف الإعجازي الذي أحرزه في شباك اتحاد جدة.

فيما قالت صحيفة “esporte” أن السومة تعادل للأهلي بهدف “خيالي” في شباك اتحاد جدة بضربة مقصية رائعة عقب استلام الكرة على كتفه الأيمن.

فيما تساءل موقع “otempo” عن مدى ترشح هدف السومة في شباك الاتحاد لجائزة بوشكاش العالمية، خصوصاً وأن الهدف جاء على طريقة النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

ويحتل نادي أهلي جدة حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 بينما الاتحاد في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مكسب مالي كبير لباريس بعد رحيل مبابي

كم فريق فعلها؟ الهلال يريد تكرار إنجاز الفوز بالدوري السعودي بلا هزيمة

جوميز يطيح بسامسون من تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح بتصريح مثير

طبيب الزمالك يكشف حالة دونجا وموقفه من إياب نهائي الكونفدرالية

17 محترفا عربيا كتبوا التاريخ في الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع

الأكثر قراءة