الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد 2282 يوماً.. الأهلي يحافظ على رقم قياسي أمام الاتحاد رغم التعادل

هاجر عطية

13:19 02/03/2019

سعودي 360 – حافظ فريق الأهلي، على رقمه القياسي في تاريخ مواجهاته مع الاتحاد، رغم تعادل الفريقين في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأنهى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحداث المباراة التي اقيمت بين الأهلي والاتحاد على ملعب “الجوهرة المشعة” بالأمس، في الجولة الـ22 من الدوري السعودي، وأحرز الهدفين رومارينيو وعمر السومة.

ورغم تعادل الفريقين، إلا أن الأهلي نجح في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم أمام الاتحاد في الدوري السعودي خلال الـ14 مباراة الأخيرة التي جمعت بينهما على التوالي، ومنذ 2282 يوماً.

ولم يتعرض فريق الأهلي لأي خسارة أمام الاتحاد منذ المباراة التي جمعت بينهما في نوفمبر عام 2012، والتي حسمها فريق “الراقي” على حساب “العميد” بثلاثية مقابل هداف.
وحقق فريق الاتحاد فوزه الأخير على أهلي جدة، في الدوري السعودي خلال موسم 2011 وبالتحديد في مارس 2012، بعد أن انتصر بهدف دون رد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مكسب مالي كبير لباريس بعد رحيل مبابي

كم فريق فعلها؟ الهلال يريد تكرار إنجاز الفوز بالدوري السعودي بلا هزيمة

جوميز يطيح بسامسون من تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح بتصريح مثير

طبيب الزمالك يكشف حالة دونجا وموقفه من إياب نهائي الكونفدرالية

17 محترفا عربيا كتبوا التاريخ في الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع

الأكثر قراءة