الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي سوزا يغادر إلى البرازيل لهذا السبب .. صورة

منى العوضي

18:25 28/02/2019

سعودي 360 – أعلن الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب النادي الأهلي السعودي، أنه سيعود إلى البرازيل من أجل بدء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للعودة بعدها لفريقه.

وكتب دي سوزا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”: “سأبدأ المرحلة الأخيرة من إعادة التأهيل في البرازيل سأعود عندما أكون بخير للانضمام إلى الفريق وإنهاء الموسم في ظروف جيدة شكراً لكم على الدعم وسأعود أقوى”.

وكانت تقارير برازيلية قد أفادت برحيل اللاعب إلى صفوف فاسكو دي جاما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري وذلك بناءاً على مفاوضات جادة من الجانب البرازيلي ورغبة دي سوزا.

ويذكر فأن دي سوزا يعاني من إصابة أسفل مفصل البطن وأجرى على إثرها عملية جراحية في باريس ويحتاج للتأهيل لمدة 3 أشهر قبل العودة مجدداً للتدريبات الجماعية.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد نادي أهلي جدة لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام الاتحاد يوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة