الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بديل مؤمن زكريا.. مدافع منتخب تونس يقترب من التوقيع مع أحد

هاجر عطية

16:03 27/02/2019

سعودي 360 – يسعى مجلس إدارة نادي أحد، برئاسة سعود الحربي، للتعاقد مع لاعب أجنبي للتعاقد معه، كبديل للاعب المصري مؤمن زكريا، خلال الساعات المقبلة.

وكان نادي أحد حصل على موافقة الاتحاد السعودي لقيد لاعب أجنبي، بعد إعلان فسخ تعاقده مع مؤمن زكريا منذ يومين، والذي انضم في يناير الماضي قادماً من الأهلي المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك بسبب معاناته من إصابة مزمنة وفقاً لتصريحات رئيس النادي.

وأكدت تقارير صحفية، اليوم، أن إدارة أحد تقترب من التعاقد مع المدافع التونسي أيمن بلعيد، موضحةً أن اللاعب سيصل إلى المدينة المنورة مساء اليوم من أجل التوقيع على العقد والإعلان الرسمي.

وقام بلعيد  صاحب الـ30 عاماً بفسخ تعاقده مع ليفسكي صوفيا البلغاري في يناير الماضي، ولم ينضم إلى أي نادٍ حتى الآن، مما يقربه من الانضمام إلى صفوف أحد في صفقة انتقال حر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة