الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجبال وجوميز الهلال نجوم شهر فبراير في الدوري السعودي

منى العوضي

13:18 27/02/2019

سعودي 360–  حصل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، على نجومية الشهر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن سجل نفسه أفضل لاعب في شهر فبراير، في حين توج التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح بجائزة أفضل مدرب.

فيما حصد فتحي الجبال مدرب الفتح، 9 نقاط خلال 4 مواجهات من أصل 12 نقطة، حيث خسر في أول لقاء له في شهر فبراير من الهلال بأربعة أهدف مقابل هدف، قبل أن يظفر بالشباب والفيحاء والأهلي (1/0، و1/2، و 2/1) على التوالي.

وخطف جوميز نجومية الشهر بعدما ساهم في 8 أهداف لفريقه من أصل 13 هدفاً سجلها الهلال في أربع مواجهات، حيث تمكن من هز الشباك لخمس مرات منها هدفين في مرمى الفتح، وهدفاً أمام كل من الباطن والقادسية والاتحاد، فيما تمكن من صناعة هدف في مواجهة فريقه أمام الباطن، وآخرين أمام القادسية.

ولا يزال نادي الهلال يتواجد على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة ويأتي بعده النصر صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

الأكثر قراءة