الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتفاقية لاستخدام تقنية الـVAR بدايةً من نصف نهائي كأس زايد

منى العوضي

15:19 26/02/2019

سعودي 360– أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسمياً، عن حضور تقنية الفيديو الـVAR في دور نصف نهائي ونهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بالموسم الجاري.

وأبرم الاتحاد العربي لكرة القدم اتفاقية مع شركة “HAWK-EYE” للتكنولوجيا الرياضية لاستخدام تقنية الفيديو (VAR) في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وتم توقيع الاتفاقية من قبل الدكتور رجاءالله السلمي الأمين العام للاتحاد والسيد بين كروسنج المدير العام للشركة في آسيا وشمال إفريقيا.

وتأتي هذه الخطوة ضمن برامج تطوير مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم بإشراف ومتابعة من معالي رئيس الاتحاد الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وسيتم تطبيق هذه التقنية بدءاً من مباريات دور نصف النهائي التي ستبدأ غداً.

وسيلتقي النجم الساحلي مع المريخ السوداني يوم الغد الأربعاء في هاب دور نصف نهائي البطولة العربية، كما تأهل لهذا الدور أيضاً ناديي؛ الهلال السعودي وأهلي جدة.

وكان نادي الهلال قد تفوق على الاتحاد السكندري في ربع نهائي البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-0، بينما صعد الأهلي بعد تخطي الوصل بمجموع المباراتين 4-3.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة