الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة النصر والفيحاء اليوم .. النتيجة والأهدف

منى العوضي

23:40 23/02/2019

سعودي 360 – تمكن فريق النصر من مواصلة مطاردة الهلال على لقب الدوري السعودي بعد فوزه اليوم السبت على الفيحاء بهدف دون رد وذلك في مباراة ختام الجولة الحادية والعشرين.

سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم المغربي عبدالرازق حمدالله وذلك خلال الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني بعد تنفيذ ضربة جزاء متقنة سكنت يسار حارس الفيحاء عامر شفيع.

وكان حكم المباراة قد احتسب ركلة جزاء لصالح النصر إلا أنه عاد وألغاها بالدقيقة 42 بعد رجوعه للتأكد من الكرة عبر تقنية الفيديو.

وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات عدة من لاعبي النصر لكن بلا خطورة قوية على مرمى الخصم إلا أن الشوط الثاني شهد خطورة كبيرة من قبل لاعبي العالمي وفي الأخير حسموا اللقاء من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة؛ يعزز نادي النصر مكانه في المركز الثاني برصيد 46 ويحافظ على فارق الـ6 نقاط مع الهلال المتصدر لجدول ترتيب الدوري السعودي بينما الفيحاء بالمركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة