الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن قيمة راتب عبدالفتاح آدم بعد تجديده مع التعاون

هاجر عطية

19:24 22/02/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن قيمة راتب عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق العتاون، بعد تجديد تعاقده مع “السكري”، مساء أمس، ليواصل مسيرته مع النادي.

وكان مجلس إدارة التعاون، برئاسة محمد القاسم، أعلن رسمياً مساء أمس، توقيع آدم على عقد جديد مع “السكري”، يمتد حتى 3 مواسم إضافية.

ووفقاً لما أوردته صحفة “الرياضية” السعودية، فإن التعاون قد قام بزيادة راتب عبدالفاح آدم ليتقاضى أكثر من مليون و200 ألف ريال في الموسم الواحد.

وانضم آدم لصفوف التعاون قادماً من الحزم في يناير 2018 الماضي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2019 المقبل، وشارك اللاعب في 19 مباراة مع فريقه هذا الموسم، بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 9 أهداف وصناعة آخر.

 وشارك عبدالفتاح بثنائية في رباعية فريق التعاون بمرمى الباطن، وذلك في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة