الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة الاتحاد يشيد بصفقة التعاقد مع ناصر الشمراني

هاجر عطية

15:36 20/02/2019

سعودي 360 – علّق محمد نور، أسطورة فريق الاتحاد، على صفقة تعاقد “العميد” مع ناصر الشمراني، قائد فريق الشباب السابق، لتدعيم القوة الهجومية خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر، أعلن رسمياً مساء أمس، تعاقده مع الشمراني كلاعب هاوٍ، حتى نهاية الموسم الجاري، بعد فسخ تعاقد اللاعب مع فريقه الشباب مؤخراً.

وفسخ فريق الشباب تعاقد الشمراني وصالح القميزي، خلال اليومين الماضيين، بناءًا على رغبة الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لفريق “الليوث” لعدم الحاجة إلى خدماتهما في الفترة القادمة.

ومن جانبه أكد نور أن التوقيع مع الشمراني صفقة ممتازة في ظل المعاناة الهجومية لفريق الاتحاد، وهبوط مستوى المهاجمين، موضحاً أن “العميد” يعيش أوقات صعبة ويحتاج لخدمات لاعبه الجديد.

وشدد نور على حاجة الاتحاد لخدمات مهاجم مثل الشمراني نظراً لقدرته الكبيرة على معرفة طريقة الشباك وتسجيله الأهداف من أنصاف الفرص، مشيراً إلى أنه قادراً على قيادة زملائه لبر الأمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة