الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكلاسيكو الأكثر حضوراً جماهيرياً في الجولة الـ20 من الدوري السعودي

منى العوضي

18:23 17/02/2019

سعودي 360 – اختتمت منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة الماضية، وشهدت تلك الجولة حضور جماهيري كثيف بلغ 68482 ويأتي ذلك في ظل المنافسة الكبيرة على اللقب لهذا الموسم الرياضي 2018/2019.

وكان كلاسيكو الأهلي والنصر في جدة هو الأكثر حضوراً جماهيرياً في الجولة العشرين حيثُ بلغ 30335 وانتهت هذه المباراة بوز غالي للعالمي بثنائية حمدالله في شباك محمد العويس حارس الأخضر.

ولا يزال نادي الهلال متصدراً لجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي برصيد 49 نقطة وهناك فارق الـ6 نقاط مع نادي النصر الذي يتواجد في المركز الثاني بـ43 نقطة.

ويوجد صراع شرس بين الأهلي والشباب على المركزي الثالث والرابع فالأول لديه 36 نقطة والثاني 37 نقطة حيثُ استفاد الليوث من تعثر الإمبراطور أمام النصر في الجولة الـ20 بعد الخسارة 2-1.

ويتواجد نادي اتحاد جدة حالياً في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة بعد تعادله في الجولة الماضية مع الرائد بهدف +90 سجله عبد الرحمن الغامدي ليمنح نقطة ثمينة للعميد وجماهيره.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة