الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي سعودي يستهدف الظفر بتوقيع الشمراني والقميزي

هاجر عطية

12:36 17/02/2019

سعودي 360 – تسعى إدارة نادي أحد، برئاسة سعود الحربي، للظفر بتوقيع الثنائي ناصر الشمراني، وصالح القميزي، لاعبا فريق الشباب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان نادي الشباب أعلن فسخ تعاقد الشمراني والقميزي، بناءًا على تعليمات الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لفريق “الليوث”، نظراً لعدم حاجة الفريق إلى خدماتهما الفترة القادمة.

وبحسب تقارير صحفية، اليوم، فإن إدارة أحد ترغب في التعاقد مع الشمراني والقميزي، واستغلال الوضع بكونهما “هاويان”، بعد فسخ تعاقدهما مع الشباب.

وأوضحت التقارير، أن الشمراني تلقى عرضاً من نادي أحد للانضمام إلى صفوفه، مشيرةً إلى أن اللاعب لم يحسم موقفه لرغبته في دراسة جميع العروض التي تلقاها بعد انتهاء علاقته مع الشباب.

في السياق ذاته، يحتل فريق أحد المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، حصدهم خلال 20 جولة، بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم، والهزيمة في 14 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة