الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس التعاون: هدفنا أن نكون من الأربعة الأوائل

منى العوضي

00:00 15/02/2019

سعودي 360  أكد محمد القاسم رئيس نادي التعاون، على أن الفريق لديه طموحات كبيرة هذا الموسم من بينها أن يكون ضمن المربع الذهبي في جدول الدوري السعودي هذا الموسم.

واكتسح التعاون نظيره أحد بأربعة أهداف دون مقابل، وجاءت رباعية نادي التعاون في شباك أحد عن طريق عبد الفتاح آدم “هاتريك” ليندر تاوامبا “هدف” خلال الدقائق التالية؛ 14، 30، 55، 84.

وقال القاسم عقب نهاية المباراة: “أشكر الجماهير التي تواجدت اليوم في مباراة التعاون وأحد، الآن زاد احتياجنا لهم ونتمنى تواجدهم دائماً”.

وتابع حديثه: “هدفنا أن نكون من الأربعة الأوائل، بما يتعلق بمتعب المفرج “لكل حادث حديث”، ومن المبكّر الحكم على تجربة زيادة عدد اللاعبين الأجانب”.

وبهذه النتيجة؛ يرفع نادي التعاون رصيده للنقطة 33 في المركز الخامس في مسابقة الدوري السعودي بينما يتجمد رصيد أحد عند النقطة 12 في المركز الأخير.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة