الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميدو: 3 نقاط مهمة خارج ملعبنا أمام خصم قوي

منى العوضي

20:06 09/02/2019

سعودي 360 – أبدى المصري أحمد حسام ميدو مدرب نادي الوحدة السعودي، سعادته بعد الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وغرد ميدو عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله 3 نقاط مهمة في مشوارنا بالدوري خارج ملعبنا أمام خصم قوي شكرا للاعبين على قتالهم للعودة لمكة بالثلاث نقاط مبروك لجمهور الوحدة”.

وجاءت ثلاثية الوحدة عن طريق؛ ريناتو شافيز والسجورق وجلييرمي أما هدف الرائد سجل اللاعب مبويو كان في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

وبهذه النتيجة؛ رفع فريق الوحدة رصيده للنقطة 31 في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بينما الرائد لا يزال في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

وبهذه النتيجة أيضاً؛ يمارس نادي الوحدة هوايته المفضلة وينتصر على الرائد ذهابًا وإيابًا للمرة الأولى في دوري المحترفين السعودي.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة