الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعثة الاتفاق تصل المجمعة استعداداً للقاء الفيحاء

منى العوضي

23:41 07/02/2019

سعودي 360 – وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مدينة المجمعة مساء اليوم الخميس استعداداً لملاقاة الفيحاء غداً الجمعة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق قد اختتم تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، وقاد تدريبات الاتفاق المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس الذي بدأ الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، وتمارين لياقية خفيفة، وعقب ذلك تدريبات ترفيهية وبعض التمارين التكتيكية وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء الغد.

ويستعد الاتفاق لخوض مواجهة قوية ضد الفيحاء ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة 3:45 عصراً.

من جهة أخرى واصل المدافع أحمد جمال برنامجه العلاجي في عيادة النادي بعد أن أكدت نتائج الفحص وجود تجمع دموي في مكان الكدمة التي تعرض لها عند سقوطه في المباراة السابقة، وسيعاود اللاعب التمارين الجماعية مع مطلع الأسبوع المقبل.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

الأكثر قراءة