الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس الشباب يحمل الإرهاق مسؤولية التعادل مع الرائد

إسراء شاكر

02:39 05/02/2019

سعودي 360 – قال التونسي فاروق بن مصطفى حارس مرمى الشباب السعودي إن فريقه عانى كثيراً من الناحية البدنية، بعد السفر من الرياض إلى المدينة المجمعة لمواجهة الرائد.

وتعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراة بالجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي نقلت إلى المجمعة بقرار من لجنة المسابقات، بسبب عدم جاهزية ملاعب العاصمة الرياض، معقل الشباب.

وقال بن مصطفى في تصريحات عقب نهاية المباراة إن فريقه تراجع بشكل واضح بعد تسجيل هدف التقدم أمام الرائد حتى أدرك الأخير التعادل، لافتا إلى أنهم استعادوا السيطرة على زمام الأمور في الشوط الثاني.

وأضاف “خضنا العديد من المباريات في الفترة الأخيرة، وقضينا أكثر من ساعتين في الطريق من الرياض إلى المجمعة، تأثرنا كثيرا من الناحية البدنية، والأمر بدا واضحا مع انطلاقة المباراة”.

وأتم “لا نرضى بنقطة التعادل ولكنها في كل الأحوال أفضل من الخسارة، استقبنا 12 هدفا في 18 مباراة حتى الآن ونسير بشكل مميز مقارنة بالموسم الماضي”.

تحدث للمرة الأولى ربما .. الضيفان يتفقان ضد مقدم البرنامج

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

الأكثر قراءة