الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتفاق يكشف تفاصيل إصابة مدافعه أحمد جمال

هاجر عطية

13:40 04/02/2019

سعودي 360 – كشف نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، طبيعة إصابة أحمد جمال، مدافع الفريق، والتي تعرض لها مساء أمس، أثناء مشاركته أمام أحد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وخسر فريق الاتفاق أمام أحد، بثنائية مقابل هدف، بالرغم من طرد أحد لاعبي منافسه في وقت مبكر من عمر الشوط الأول، وذلك بالمباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وتعرض جمال للإصابة غادر على إثرها ملعب مباراة الاتفاق وأحد، في وقت مبكر من عمر الشوط الأول بالدقيقة 28 وشارك إبراهيم محنشي بدلاً منه، وأوضح النادي أن مدافعه يعاني من رضة في منطقة الحوض.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتفاق، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أوضح الفحص المبدئي إصابة مدافع الاتفاق أحمد جمال، برضة في منطقة الحوض، وسيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات في عيادة النادي لتحديد مدى خطورة الإصابة”.

النصر في أخر 9 مباريات بدون خسارة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة