الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحزم يخطف فوزاً قاتلاً أمام الفيصلي في الدوري السعودي

منى العوضي

18:36 03/02/2019

سعودي 360– خطف فريق الحزم فوزاً قاتلاً على حساب الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليم الأحد في إطار الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم نادي الفيصلي بهدف أول عن طريق بيريرا جونيور خلال الدقيقة 55 وتمكن جون باجوي إحراز هدف التعادل لصالح الحزم بالدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني.

وتمكن أسامة الخلف من تسجيل هدف الفوز لصالح الحزم في الدقيقة 93 من عمر الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك سلمان.

وبهذه النتيجة؛ يحتل فريق الفيصلي المركز الثامن بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة بينما الحزم يرفع رصيده للنقطة 19 في المركز الثاني عشر.

وفي الجولة المقبلة؛ سيلاقي الفيصلي نظيره أحد في الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي وذلك يوم الخميس، أما الحزم سيكون أمام اختبار صعب ضد الحزم يوم الخميس.

 

 

تحدث للمرة الأولى ربما .. الضيفان يتفقان ضد مقدم البرنامج

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

الأكثر قراءة