الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الحزم يحسم صفقة نجم دينامو بوخارست

منى العوضي

17:46 03/02/2019

سعودي 360– كشفت تقارير صحفية تركية، إنتهاء نادي الحزم من حسم التعاقد مع الجناح البرتغالي ديوجو سالوماو لاعب دينامو بوخارست الروماني وذلك لتمثيل صفوف الفريق في الفترة الحالية.

وقالت صحيفة “fanatik” التركية أن نادي الحزم السعودي وقع بشكل رسمي مع الجناح البرتغالي ديوجو فيريرا سالوماو ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عنه خلال الساعات القادمة.

وأعلن نادي دينامو بوخارست عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إنتهاء عقد سالوماو ووجه النادي الشكر للاعب البرتغالي على السنوات التي قضاها بقميص الفريق.

ولعب سالوماو لعب 55 مباراة مع دينامو في دوري الدرجة الأولى قبل إنهاء عقده وسجل 15 هدفاً، وذلك منذ انضمامه للفريق في صيف 2017.

يُذكر فأن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً قد سبق اللعب في عدة فرق من أبرزها؛ كازا بيو وريال ماساما وسبورتينج لشبونة و ديبورتيفو لاكورونا وريال بالما .

 

 

تحدث للمرة الأولى ربما .. الضيفان يتفقان ضد مقدم البرنامج

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة