الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جروهي يضع إدارة الاتحاد في موقف محرج

منى العوضي

12:50 03/02/2019

سعودي 360– يعاني فريق اتحاد جدة في الفترة الحالية من كثر الإصابات في صفوف الفريق الأول حيثُ تعرض مهاجمه البرازيلي رومارينيو للإصابة، إلا إن هناك قلق بشأن إصابة الحارس مارسيلو جروهي.

وكانت إدارة اتحاد جدة قد تعاقدت مع جروهي خلال فترة الميركاتو الشتوي من أجل تدعيم صفوف الفريق وليكون هناك منافسة شرسة بين فواز القرني وعساف القرني الثنائي المحلي.

وقالت صحيفة “عكاظ” السعودية أن إدارة الاتحاد سوف تعيد النظر في إرتباطها بالارس جروهي الذي لم يشارك حتى الآن بسبب الإصابة التي يعاني منها قبل قدومه إلى عميد الأندية السعودية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن جروهي يحتاج عملية جراحية في موضع إصابته في الضلوع، إذ أثبتت الفحوصات النهائية التي خضع لها الحارس البرازيلي تجدد إصابته السابقة.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة قوية ضد الوحدة مساء الثلاثاء ويأتي ذلك في ختام الجولة الثامنة عشر من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

 

تحدث للمرة الأولى ربما .. الضيفان يتفقان ضد مقدم البرنامج

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة