الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الحزم يوافق على رحيل حامد المقاطي

منى العوضي

12:17 03/02/2019

سعودي 360– أعلنت إدارة نادي الحزم بشكل رسمي، موافقتها على إعارة حامد المقاطي لاعب الفريق إلى صفوف العين السعودي وذلك بدايةً من فترة الميركاتو الشتوي الجارية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الحزم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وافقت ادارة النادي على إعارة لاعب الفريق الاول لكرة القدم حامد المقاطي الى نادي العين السعودي حتى نهاية الموسم كما وقعت مخالصة مالية مع اللاعب طارق كعبي مقدمة الشكر له على ما قدمه مع الفريق”.

ويلعب اليوم الحزم ضد الفيصلي على ملعب الملك سلمان وذلك في تمام الساعة الـ2:40 بتوقيت مدينة القاهرة، ويسعى الفيصلي لحصد الثلاث نقاط بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام الباطن.

وفي المقابل يريد الحزم الخروج بالثلاث نقاط من أجل رفع رصيده، وكان الفريق قد تعادل المباراة الماضية أمام الوحدة بهدف لمثله.

ويحتل نادي الفيصلي المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 24 نقطة بينما نادي الحزم في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.

 

 

تحدث للمرة الأولى ربما .. الضيفان يتفقان ضد مقدم البرنامج

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة