الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العكايشي يكشف مفاجأة لجماهير الاتحاد ويهاجم إدارة العميد.. فيديو

هاجر عطية

21:18 26/01/2019

سعودي360 – كشف التونسي أحمد العكايشي، مهاجم فريق الاتفاق، مفاجأة صادمة لجماهير الاتحاد بشأن عودته للدوري السعودي، موضحاَ موقفه من سحب شكواه ضد إدارة “العميد”.

وأكد العكايشي خلال تصريحات تلفزيونية، أن إدارة الاتحاد دخلت في مفاوضات معه للانتقال في يناير، مشيراً إلى موافقته على العودة لصفوف “العميد” من جديد.

وأضاف العكايشي بأنه تفاجأ بتوقف الاتصالات من قبل الاتحاد، وعدم محاولة الإدارة التواصل معه، في الوقت الذي حصل فيه على عرض جاد من إدارة نادي الاتفاق، ليقرر الانضمام إليه.

وشدد المهاجم التونسي على رفضه التنازل عن الشكوى التي قدمها للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ضد إدارة نادي الاتحاد، من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، مشترطاً التوصل إلى اتفاق يرضيه لسحب دعواه.

وارتدى العكايشي صاحب الـ29 عاماً قميص نادي الاتحاد في الفترة ما بين 2016 وحتى 2018، ورحل عن صفوف “العميد” في الصيف الماضي لينضم إلى النجم الساحلي التونسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة