الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رفض دعوى النصر ضد الوحدة والنمر.. وعقوبات مالية بالجملة

هاجر عطية

20:42 20/01/2019

سعودي 360 – وقعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي، مجموعة من الغرامات على إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، على هامش مباراة الأنصار.

والتقى فريق النصر مع نظير الأنصار، يوم الثلاثاء الكاضي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتمكن “العالمي” من الحصول على بطاقة التأهل بالفوز بخماسية دون رد.

وألزمت لجنة الانضباط، إدارة نادي النصر بدفع غرامة مالية قدرها 14 ألف ريالاً، بسبب تأخر لاعب فريق “العالمي” في نزول أرض الملعب، مما أدى لتأخر انطلاق أحداث الشوط الأول من مباراة الأنصار.

كما قررت اللجنة توقيع عقوبة قدرها 12 ألف ريالاً على نادي النصر، بسبب تأخر اللاعبين في نزول أرض الملعب بالشوط الثاني من المباراة ذاتها، مما أدي لتأخر انطلاقها لدقيقتين حسب تقرير حكم اللقاء.

ورفضت اللجنة دعوى نادي النصر، ضد إدارة الوحدة ولاعبها علي النمر، والتي قدمها “العاملي” بعد المباراة التي جمعت بينهما بالدور الأول من بطولة الدوري السعودي، بداعي إشراك أكثر من لاعب مواليد في اللقاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة