الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوحدة يكشف سبب الإبقاء على ميدو.. “الأموال” كلمة السر

هاجر عطية

12:39 07/01/2019

موقع سبورت 360 – كشف عبدالله خوقير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة والمشرف العام على قطاع الكرة، سبب الإبقاء على أحمد حسام “ميدو”، في منصب المدير الفني للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان مجلس إدارة نادي الوحدةن برئاسة حاتم الخيمي، أعلن استمرار “ميدو” في منصبه كمدرب للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، حيث سبق وتولى المهمة بشكل مؤقت قبل الجولتين الماضيتين في الدوري السعودي، وخلفاً للراحل فابيو كاريلي.

وأكد خوقير في تصريحات خاصة لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن الإدارة لم تتوصل إلى حلول إيجابية بشأن ملفات المدربين الأجانب، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار المدربين وضيق الوقت أمام المدرب الجديد في الانسجام والتعرف على اللاعبين وإمكانياتهم.

وأشاد خوقير بالأداء الذي قدمه الوحدة تحت قيادة “ميدو” مؤخراً، مشدداً على أن النجم المصري على دراية كاملة بالدوري السعودي، كما أنه نال ثقة واستحسان اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة