الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب مغادرة عمر السومة معسكر سوريا والعودة إلى الأهلي .. فيديو

منى العوضي

17:10 26/12/2018

موقع سبورت 360- كشف المهاجم السوري عمر السومة، نجم منتخب سوريا والنادي الأهلي السعودي، سبب مغادرته لمعسكر بلاده المقام حالياً بدولة الامارات للمشاركة في كأس آسيا 2019.

وقال السومة في مقطع فيديو نشره الاعلامي الشهير مصطفى الأغا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”حظينا باستقبال رائع في مطار الشارقة وبكل هدوء من الجماهير السورية”.

وتابع: “أوجه كلمة للجماهير التي تساءلت عن سبب مغادرتي المعسكر سريعًا، أنا متفق مع النادي والمنتخب من شهر ونصف الشهر أن أغادر إلى سوريا وأحضر المؤتمر الصحفي، وأكون مع اللاعبين وأسافر معهم للإمارات ثم أعود ألعب مباراة الوحدة، يوم الجمعة المقبل، وهي مهمة للنادي ولي شخصيًّا”.

وأكمل: “ربنا يوفقنا ويبعد عنا الإصابات وأتمنى من الجميع الدعاء لي بالتوفيق.. وعقب المباراة مباشرة سألتحق بمعسكر المنتخب”.

وأوقعت قرعة كأس أسيا منتخب سوريا ضمن المجموعة الثانية برفقة فلسطين والأردن وأستراليا.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة ويأمل في العودة الى سكة الانتصارات أمام الاتفاق.

 

 

الجوائز المالية لكأس أمم آسيا الإمارات 2019

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن مصير كريستنسن

خوسيلو يقود ريال مدريد لتأهلٍ ملحمي لنهائي الأبطال بإسقاط بايرن

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: الريال يقلب الطاولة بهدفين متتاليين.. فيديو

أوزيليو يكشف: لياو نجم ميلان كان قريباً من إنترميلان

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ألفونسو ديفيز يسجل هدفاً رائعاً.. فيديو

الأكثر قراءة