الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس أحد يعلن إنهاء الاتفاق مع نجم النصر

منى العوضي

02:04 26/12/2018

موقع سبورت 360- أعلن سعود الحربي رئيس مجلس إدارة نادي أحد السعودي، عن إنهاء الاتفاق مع المغربي محمد فوزير لاعب نادي النصر المعار لصفوف اتحاد طنجة من أجل تمثيل الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال الحربي خلال تصريحاته لبرنامج في المرمى: “انهينا الاتفاق مع محمد فوزير لتمثيل الفريق في الفترة الشتوية ونتفاوض مع حارس سعودي”.

وتابع حديثه: ” هناك اخطاء ادارية في عملنا ونعمل على بقاء النادي في دوري المحترفين، الفريق تعرض لكبوة وإن شاء الله في الفترة المقبلة سيتحسن الوضع”.

وأضاف: “وضعنا ميزانية تقديرية تبلغ 21 مليون ريال لتغيير اللاعبين في الفترة الشتوية”.

ويحتل فريق أحد المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط حيثُ تعرض الفريق لعدة هزائم متتالية لذا؛ تسعى الإدارة لتدعيم الصفوف بصفقات قوية خلال الشتوية.

وكان محمد فوزير قد انتقل لتمثيل النصر السعودي، قبل عام ونصف بعدما ترك صفوف الفتح الرباطي، ومن ثم تمت إعارته للعب مع اتحاد طنجة المغربي لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب منه.

 

ساري : بالوقت الحالي يجب أن نفكر بأنفسنا وننسى التفكير بالفرق الأخرى

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

دي زيربي يحلم بتدريب ميلان خلفاً لبيولي ‏

مُدرب سابق لتشيلسي يستهدف العودة بعد مُغادرة بوتشيتينو

أسطورة ريال مدريد يُعارض كروس في قرار الاعتزال

باريس يُسعد المغرب بخصوص أشرف حكيمي

رسمياً.. جوارديولا يفوز بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

وجهة بوتشيتينو المقبلة بعد مفارقة تشيلسي

الأكثر قراءة