الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماثيو جورمان يكشف حقيقية رحيله عن الاتحاد في يناير

منى العوضي

11:56 23/12/2018

موقع سبورت 360- تحدثت تقارير صحفية سعودية منذ أيام عن إقتراب رحيل المدافع الأسترالي ماثيو جورمان عن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير وأنه سيشارك مع منتخب بلاده في كأس أسيا 2019 ولن يعود للاتحاد.

ورد جورمان على تلك الأنباء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “انستجرام” وكتب: “يمكنني أن أؤكد لكم جميعًا بأنني ملتزم بإتحادنا العظيم ولن أذهب إلى أي مكان سوف أغيب فقط خلال بطولة كأس امم آسيا أثناء لعبي لمنتخب بلادي آستراليا و سأعود لمساعدة فريقي بعد ذلك!”.

وكان جورمان قد انضم لصفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية في يناير واعتمد عليه المدرب بيليتش في مركز قلب الدفاع بشكل أساسي رغم الهزائم التي تلقاها الفريق وانخفاض مستوى اللاعب.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط حيث لعب 14 مباراة وفاز مباراة وحيدة وخسر 10 وتعادل 3.

وتسعى إدارة الاتحاد للتعاقد مع صفقات أجنبية قوية خلال يناير لتدعيم صفوف العميد وانتشاله من منطقة الخطر، وكانت أولى صفقات الاتحاد هو الإيفواري سيكو سانوجو محور يونج بويز السويسري.

 

أهداف مباراة – ريال مدريد 4 × 1 العين

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة