الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الرائد يغلق التمارين استعداداً للديربي

منى العوضي

03:07 23/12/2018

موقع سبورت 360- قرر البلجيكي بينيسك هاسي مدرب فريق الرائد البلجيكي، إغلاق  التمارين تماماً عن الجماهير والاعلاميين والشرفيين اليوم الأحد وغدٍ الإثنين قبل مواجهة الديربي أمام فريق التعاون.

ويواصل الفريق الرائدي تدريباته على ملعب النادي، ونفذ أمس السبت الجهاز الفني عدد من التدريبات اللياقية بعدها طبق المدرب هاسي عدد من الجمل التكتيكية للاعبين والتي شهدت فقرات فنية تنوعت بين الدفاع والهجوم.

ويلتقي فريق الرائد مع التعاون مساء يوم الثلاثاء والموافق 25 ديسمبر في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت القاهرة والـ6:00 بتوقيت مكة المكرمة وذلك في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل فريق الرائد المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة بينما يتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى فريق التعاون للفوز على الرائد بعد أن أوقف القادسية قطار انتصاراته بثلاثية في الجولة الماضية بينما على الجانب الآخر يريد الرائد مواصلة نتائجه الجيدة بعد أن فاز على الحزم بهدف دون رد يوم الخميس الماضي.

 

 

شاهد أهداف الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة