الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من أقنع ميدو بالموافقة على تدريب الوحدة؟.. تعرف عليهما

هاجر عطية

16:58 17/12/2018

موقع سبورت 360 – كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني المؤقت لفريق الوحدة، عن الأشخاص التي لعب دوراً في الموافقة على توليه المنصب الجديد في النادي السعودي.

وأعلن نادي الوحدة، رسمياً، تعيين ميدو في منصب المستشار الفني للفريق حتى نهاية الموسم، مع إسناد مهمة التدريب المؤقت إليه لحين التعاقد مع جهاز فني جديد، خلفاً للراحل فابيو كاريلي.

وأكد ميدو في تصريحات صحفية، أن حاتم خيمي، رئيس نادي الوحده، وعبدالله خوقير، نائبه، ساهما في إقناعه بالموافقة على تدريب الفريق، خاصًة بعد أن تأكد بأن الثنائي يعتزم توفير كافة مقومات المنافسة، معرباً عن ثقته في إمكانيات وقدرات اللاعبين.

ومن المقرر أن يقود ميدو التدريبات الجماعية لفريق الوحدة، اليوم، استعدادًا لمواجهة الفيصلي، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

الأكثر قراءة