الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

احنا صح.. كيف علّق الوحدة على رفض احتجاج النصر؟

هاجر عطية

23:58 16/12/2018

موقع سبورت 360 – علّق نادي النصر، على رفض الاستئناف المقدم من إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، احتجاجًا على مشاركة علي النمر في مباراة الفريقين، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكانت اللجنة رفضت الاحتجاج المقدم من النصر، بشأن مشاركة على النمر، بجانب أحمد عبده لاعب مواليد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من الدوري السعودي، وانتهت بهزيمة “العالمي” بثنائية مقابل هدف.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الوحدة، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “الحمدلله احنا صح”.

وأوضحت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أسباب رفض الاحتجاج، مستندة على موافقة الهيئة العامة للرياضة، بشأن تسجيل اللاعبين الذين لا يملكون هوية وطنية، ويحملون جوازاً سعودياً كلاعبين محترفين سعوديين.

وأضافت اللجنة أن اللاعبين المواليد الذين يحملون شهادة ميلاد سعودية ولا يحملون جواز سفر سعودي، فقد تم تسجيلهم كلاعبين محترفين مواليد بناءً على طلب أنديتهم بموجب جواز سفر أجنبي أو رخصة الإقامة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة