الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بابلو جويدي: أعتذر للجمهور على هذه الخسارة القاسية

منى العوضي

02:55 16/12/2018

موقع سبورت 360- وجه بابلو جويدي المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، إعتذاره لجماهير فريقه بعد الخسارة القاتلة أمام الشباب في الدوري، أمس السبت.

وكان فريق الشباب قد فاز على أهلي جدة بصعوبة بالغة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال جويدي مدرب الأهلي خلال تصريحات عقب المباراة: “الخسارة من الشباب لم تكن مستحقة وفي نفس الوقت كان التعادل بين الفريقين عادل بالنسبة لنا ولم نكن في مستوانا”.

وتابع مدرب الأهلي حديثه: “أعتذر بشدة للجمهور الأهلاوي على هذه الخسارة القاسية والتي جاءت في اللحظات الألأخيرة من اللقاء”.

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة ويعد هذا اللقاء الثالث الذي لم يحقق فيه الفريق نتيجة إيجابية حيثُ سبق وأن تعادل مع الفيحاء والرائد في الجولتين الماضيتين.

 

حسين الشحات يستفز لاعبي الترجي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة