الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جويدي يطلب ضم مدافع كولو كولو التشيلي.. تعرف على التفاصيل

منى العوضي

03:30 15/12/2018

موقع سبورت 360- كشفت تقارير عالمية خلال الساعات الماضية عن رغبة بابلو جويدي مدرب النادي الأهلي السعودي في التعاقد مع ماتياس زالديفيا مدافع نادي كولو كولو التشيلي.

وقالت إذاعة “ADN 91.7” أن بابلو جويدي مدرب النادي قد طلب التعاقد مع ماتياس قلب الدفاع الأرجنتيني لتدعيم خط دفاعه بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأوضحت التقارير أن هناك منافس للنادي الأهلي على ضم الأرجنتيني ماتياس زالديفيا حيثُ يرغب نادي نيكاكسا في ضم اللاعب وعلى استعداد تام لدفع 3 ملايين دولار أمريكي من أجله.

فيما قال موقع “cdf” التشيلي أن ماتياس لديه عرض قوي مادياً من النادي الأهلي السعودي ولن يكون هناك أي عائق في رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية خصوصاً أنه العرض مغري.

ومن جهة أخرى؛ يحتل فريق أهلي جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، ويسعى جويدي لتدعيم الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية وضم لاعبين أقوياء لمواصلة مشوار الدوري والمنافسة على اللقب.

 

 

 

لمن فاته.. الملخص الكامل لمباراة الأهلي وجيما آبا

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة