الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الرائد: المرتدات سلاحنا لضرب النصر

منى العوضي

02:30 14/12/2018

موقع سبورت 360- أكد بيسنيك هاسي مدرب نادي الرائد، على صعوبة المواجهة المرتقبة ضد النصر اليوم الجمعة وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي النصر مع الرائد اليوم الجمعة على ملعب فيصل بن فهد بالملز، فيما يحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة فيما يتواجد الرائد في المركز الـ11 برصيد 12 نقطة.

وقال مدرب الرائد خلال تصريحات تلفزيونية: “نأمل أن لا يقدم لاعبي النصر الأجانب المميزين أفضل ما لديهم، هناك أسماء لامعة مثل أحمد موسى وأمرابط وجوليانو، لأن بإمكانهم تغيير مجرى المباراة في أي لحظة، ولن نلعب بشكل دفاعي سنهاجم وسنعتمد على المرتدات”.

وتابع حديثه: “نحقق نتائج إيجابية خارج أرضنا، لأننا لعبنا 4 مباريات على ملعبنا أمام أندية قوية مثل الهلال والأهلي والشباب، وخسرنا أمام الفتح بسبب سوء الأداء”.

ويرى هاسي أن فريق الهلال هو الأقوى في الدوري حتى الآن والأقرب لحصد اللقب عن جدارة إذا استمر على نفس المستوى الذي يقدمه في الجولات الماضية.

 

أهداف مباراة – مول فيدي 2 × 2 تشيلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة