الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس النصر ساخراً من الهلال: نتكفل بتوفير CD لتصريحات مدربي العالمي

هاجر عطية

23:43 08/12/2018

موقع سبورت 360 – سخر سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، من تسلل البرتغالي جواو كارلوس، السكرتير الفني لفريق الهلال، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب “العالمي” هيلدر كريستوفاو.

وانتشر مقطع فيديو، يظهر من خلاله كارلوس أثناء تسلله لمؤتمر كريستوفاو بعد نهاية ديربي الرياض بين الهلال والنصر، وتدوين تصريحات المدرب البرتغالي من خلف الجدران.

وكتب آل سعود على حسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: “حضور مبارياتنا وتسجيل بيانات وتصوير ومشيناها، أما يوصل التفكير الذكر لتسجيل حديث المدرب خلف الجدران؟”.

وأضاف: “نحن نتكفل يتقديم USB أو CD لتصريحات مدربي العالمي إذا فاتكم شيء”.

ونجح لاعبو النصر في تحويل تأخرهم بهدفين أمام الهلال، إلى التعادل بنتيجة (2/2)، في المباراة التي جمعت بينهما على “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبهذا التعادل، رفع فريق النصر رصيده إلى26 نقطة، ليحافظ على المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي، ويواصل مطاردته لفريق الهلال صاحب الـ29 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة