الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بـ10 لاعبين.. الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الرائد

هاجر عطية

20:59 08/12/2018

موقع سبورت 360 – أنهى التعادل السلبي، أحداث مباراة الأهليمع مضيفه الرائد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفشل لاعبو الأهلي والرائد، في استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف، ليكتفي الفريقان بالحصول على نقطة واحدة، كما عانى الفريق الضيف بعد خسارة أحد لاعبيه في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 61، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه  باولو دياز، لاعب الأهلي، بعد تعمده إعاقة لاعب فريق الرائد، ليكمل فريقه المباراة بعشر لاعبين.

ويعد هذا التعادل الثاني على التوالي لفريق الأهلي، بعد أن تعادل مع نظيره الفيحاء بهدف مقابل آخر، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الماضية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي، بينما أصبح رصيد الرائد 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

الأكثر قراءة