الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المتحدث الإعلامي يجيب .. هل تجددت مفاوضات الشباب لضم تريزيجيه ؟

فريق سبورت 360

23:37 06/12/2018

موقع سبورت 360 – على الرغم من نفي نادي الشباب لأكثر من مرة دخوله في مفاوضات لضم اللاعب المصري محمود تريزيجيه المحترف بصفوف قاسم باشا التركي، إلا أن هناك تقارير صحفية تركية أكدت أن هناك مفاوضات بين الطرفين.

أجاب أحمد المسعود المتحدث الإعلامي باسم نادي الشباب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا “لا صحة لما راج في الصحافة التركية وتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن نية الشباب التعاقد مع اللاعب المصري المعروف بـ”ترزيقيه”.

وأكدت تقارير صحفية تركية، اليوم، أن إدارة الشباب قدمت عرضاً مغرياً لنظيرتها في قاسم باشا، بقيمة 7 ملايين يورو، من أجل الحصول على خدمات “تريزيجيه”، في يناير المقبل.

وبحسب ما أوردته تلك التقارير، فإن الجناح الدولي المصري في حال موافقه على الانضمام لصفوف الشباب، سيحصل على راتب سنوي بقيمة 4 مليون يورو.

 

ساري يتحدث عن عدم ثبات مستوى موراتا مع تشيلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة