الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضربة قوية للأهلي.. الكشف عن مدة غياب دجانيني للإصابة

هاجر عطية

11:30 01/12/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، عن مدة غياب دجانيني تافاريس، مهاجم فريق الأهلي، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخراً، وحرمته من المشاركة مع “الراقي” في المباراة الماضية.

وتعرض دجانيني للإصابة أثناء مشاركته مع الأهلي أمام نظيره الاتحاد، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، غادر على إثرها الملعب في الدقيقة 40.

وأكدت تلك التقارير، أن دجانيني يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وسيغيب عن المشاركة مع الأهلي حتى بداية العام الجديد، حيث أن المهاجم يحتاج إلى تدريبات تأهيلية لمدة تراوح ما بين 4:6 أسابيع قبل الانتظام في المران الجماعي لفريقه.

وغاب دجانيني عن مباراة الأهلي والفيحاء، التي أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وذلك في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي.

أهداف الهلال السعودي والنفط العراقي في البطولة العربية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة