الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوستافو يكشف تفاصيل رسالته لجدته عبر قميصه.. تعرف عليها

هاجر عطية

21:28 30/11/2018

علّق لويس جوستافو، لاعب فريق الفيصلي، على تعادل فريقه مع مضيفه القادسية بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الراكة”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل جوستافو هدف الفيصلي، في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، فيما جاء هدف القاسية بتسديدة من إغلتون خوزيه، في الدقيقة 46.

وتحدث جوستافو بعد نهاية اللقاء، قائلًا: “المباراة كانت متكافئة، كان لديهم بعض الفرص ونحن أيضاً، ولكن هذه هي كرة القدم والقادم أفضل”.

وبسؤاله عن سبب تغيير أسلوب لعب الفيصلي من مباراة لأخرى، قال: “بالتأكيد، في كل مباراة يقوم الجهاز الفني بتحليل الخصم ومعرفة نقاط القوة والضعف، وعلى هذا الأساس يتم وضع الخطة”.

وكشف جوستافو عن الرسالة الموجودة على قميصه، قائلاً: “فقدت جدتي الموسم الماضي وكانت عزيزة وغالية عليّ، كتبت اسمها دونا لويزا وإنني أحبها”.

وارتفع رصيد الفيصلي إلى 13 نقطة، ليحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري السعودي، ووصل رصيد إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة