الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمة مالية تقرب كوليبالي من الشباب السعودي

هاجر عطية

13:57 29/11/2018

موقع سبورت 360 – أصبح المالي عثمان كوليبالي، الظهير الأيمن لفريق باناثينايكوس اليوناني، على رادار نادي الشباب، حيث تسعى الإدارة للتوقيع معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وترددت أنباء عن طلب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لفريق الشباب من إدارة النادي، التوقيع مع لاعب محلي أو أجنبي مميز في يناير، وأن كوليبالي على رأس قائمة أولويات النادي السعودي.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة باناثينايكوس، ستوافق على أي عرض يتلقاه كوليبالي، للاستفادة مادياً خاصًة في ظل الأزمة المالية حالياً، وذلك لاقتراب اللاعبب من دخول الفترة الحرة، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق اليوناني في يونيو المقبل.

وانتقل المدافع المالي لصفوف فريق باناثينايكوس، في صيف 2016 الماضي، قادماً من بلاتانياس اليوناني، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الأخير، وتبلغ قيمته السوقية مليون يورو.

يعيش اتحاد جدة أزمة غير مسبوقة فهو مهدد بالهبوط مباشرة .. وهنا خطوات بسيطة قد تساعده على التعامل مع أزمته

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

الأكثر قراءة