الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

استبعاد الشلهوب من مواجهة النفط العراقي.. تعرف على السبب

هاجر عطية

13:28 29/11/2018

موقع سبورت 360 – قرر البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، استبعاد محمد الشلهوب، لاعب فريق “العالمي”، من السفر غلى العراق لمواجهة فريق النفط، في اللحظات الأخيرة.

وبالرغم من تواجد الشلهوب في مقر النادي، صباح اليوم استعدادًا للسفر مع فريق الهلال إلى العراق، إلا أن جيسوس فضل إراحة اللاعب نظراً لمعاناته من “الإنفلونزا”.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “تواجد محمد الشلهوب لاعب فريق الأول لكرة القدم، صباح اليوم في مقر النادي، قبيل تحرّك الحافلة إلى المطار، حيث فضّل الجهاز الفني عدم مغادرته مع الفريق إلى العراق؛ نظير تعرّضه لإنفلونزا”.

ويستعد فريق الهلال لملاقاة فريق النفط، مساء الغد الجمعة، في إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وكان فريق “العالمي” حقق الفوز في الذهاب برباعية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة