الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منبوذ الأهلي يتلقى عرضاً شفهياً من أحد كبار الدوري السعودي

هاجر عطية

22:16 28/11/2018

موقع سبورت 360 – تلقى مهند عسيري، مهاجم فريق الأهلي، عرضاً من أحد كبار أندية الدوري السعودي، للانضمام إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم، أن وكيل عسيري تلقى عرضًا شفهياً من أحد الأندية لرحيل عسيري في حال حصوله على مخالصة مالية للاعب، موضحًة أنه يقترب من الانتقال إلى كتيبة الاتحاد في يناير.

وترددت أنباء عن خروج عسيري من حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي، بعد الأزمة التي نشبت عقب مباراة الفتح في الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي، وحرمانه من المشاركة في التدريبات الجماعية، وخوض مرانه منفرداً.

وجاء قرار معاقبة عسيري بسبب مغادرته مقاعد البدلاء قبل نهاية مباراة الفتح، وعدم انتظاره صافرة النهاية لأداء تدريبات اللياقة المعتادة التي يجريها اللاعبين عقب كل مباراة، كما أن المهاجم دخل غرفة الطعام ثم غادر الملعب دون الحصول على إذن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة