الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيسوس يعلق على الأخطاء الدفاعية أمام الفيصلي.. ويؤكد: هذا سبب التعادل

هاجر عطية

23:13 24/11/2018

موقع سبورت 360 – أرجع البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، التعادل مع مضيفه الفيصلي، مساء اليوم، إلى إرهاق اللاعبين الدوليين، معلقاً على الأخطاء الدفاعية للفريق.

وتعادل فريق الهلال مع مضيفه الفيصلي، بهدف لكل منهما، عن طريق سلمان الفرج لاعب “الزعيم” في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، وأحرز حسين القحطاني هدفاً لأصحاب الأرض في الوقت القاتلة بالدقيقة 89، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتحدث جيسوس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلًا: “عادةً الجولة التي تتلو عودة اللاعبين من المنتخبات تكون أصعب جولة نلعبها، لأن عودتهم تكون مقترنة بالإرهاق لجميع اللاعبين”.

وأضاف: طلم نكن الفريق السريع الذي يخلق الفرص المختلفة في هذه المباراة، لأن اللاعبين عندما يفقدون أسبوعين خارج الأفكار التي يعملون بها مع الفريق يفتقدون التكتيك”.

وبسؤاله عن الأخطاء الدفاعية للفريق، قال: “في الواقع نحن نمتلك أقوى خط دفاع في الدوري، ولكن الظهيرين لم يقدما المستوى المعتاد، نظرًا لمعاناتهم من الإرهاق بعد العودة من المنتخب وظهر ذلك على محمد البريك والبليهي، كما انا كادش ليس في مستوى الشهراني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة