الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يحافظ على الوصافة بفوز مثير أمام الشباب في الدوري السعودي

هاجر عطية

22:35 23/11/2018

موقع سبورت 360 – خطف فريق النصر فوزًا ثميناً أمام الشباب، بهدف نظيف، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشهدت المباراة سيطرة هجومية من لاعبي النصر، مقابل التكتل الدفاعي للاعبي الشباب، وتمكن لاعبو “العالمي” من خطف هدف التقدم الوحيد في اللقاء عن طريق أحمد موسى، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، بالدقيقة 35.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب النصر بيتروس ماثيوس، بعد الرجوع إلى الفيديو، في الدقيقة 74، لتداخله العنيف على أحد لاعبي الشباب، ليكمل فريق “العالمي” المباراة بعشر لاعبين، كما تعرض جمال بلعامري لاعب الشباب للطرد في الدقيقة 95.

وبهذا الفوز ، يحافظ النصر على وصافة بطولة الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال صاحب الصدارة، فيما يتجمد رصيد الشباب عند 16 نقطة في المركز الخامس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يتلقى دفعة معنوية بشأن راشفورد وليساندرو مارتينيز قبل مواجهة أرسنال

الأهلي يستقر على رحيل ديانج في الصيف

أسهم ألفونسو ديفيز ترتفع في ريال مدريد

شاهد.. رونالدو يُضاعف النتيجة للنصر ضد الأخدود في 8 دقائق

مباراة النصر والأخدود تشتعل بهدف مُبكر من بروزوفيتش.. فيديو

مُنافس قوي لبرشلونة في ملف الصفقة الفرنسية

الأكثر قراءة