الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طرح تذاكر ديربي مدينة جدة بين الاتحاد والأهلي

فريق سبورت 360

18:18 19/11/2018

موقع سبورت 360 – طرح الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الإثنين، تذاكر مباراة ديربي مدينة جدة، بين الاتحاد و الأهلي، التي ستقام الأحد المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتم اعتماد قيمة التذاكر الموحدة للأفراد، والعائلات بمبلغ 30 ريالا ، ومنح جماهير الاتحاد 70% من سعة المدرجات، مستضيف المباراة على أرضه حسب جدول المسابقة في الدوري، بينما ستكون 30 % من سعة المدرجات لصالح جماهير نادي الاهلي .

ويتوقع أن يحظى موقع “مكاني” الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر، بإقبال كبير من أنصار الفريقين، نظراً لأهمية وقوة المباراة المرتقبة بين نجوم الناديين .

وكان الغريمان التقليديان، قد أكملا جاهزيتهما للمواجهة المرتقبة، بقيادة الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الاتحاد والأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني للأهلي، بانتظار عودة لاعبي المنتخب السعودي من المعسكر الإعدادي في الأردن .

ويأمل أنصار الاتحاد صاحب المركز الأخير بنقطتين، بالفوز وتسجيل أول حالة انتصار في الدوري، بعد النتائج السلبية التي ظهر بها الفريق في الفترة السابقة، وفيما يأمل الأهلي ثالث فرق الدوري برصيد 19 نقطة باللحاق بفرق المقدمه الهلال والنصر للمنافسة على لقب الدوري .

يذكر ان آخر لقاءات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

احتفال لاعبي المنتخب الإنجليزي بعد الفوز علي كرواتيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة