الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبورت 360 يكشف الصفقة المنتظرة لنادي الاتحاد في يناير

هاجر عطية

16:05 16/11/2018

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية، رغبة إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، في التعاقد مع مهاجم قوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن “العميد” منذ بداية الموسم الجاري.

وأعلن نواف المقيرن، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، منذ أيام، عن حسم  تعاقده مع لاعب محلي كبير والتوقيع معه رافضًا ذكر اسمه، على أن يتم الإعلان في فترة الشتاء.

وكشف مصدر من داخل نادي الاتحاد لموقع “سبورت 360” عن هوية الصفقة المنتظرة لنادي الاتحاد، مؤكدًا أن اللاعب الذي تم التوقيع معه هو هارون كمارا، نجم فريق القادسية، وسيتم الإعلان في يناير.

وتألق كمارا رفقة القادسية هذا الموسم، ونجح في خطف الأنظار خاصًة بعد تسجيله هدفي الفوز على الأهلي في الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وانضم المهاجم السعودي لفريق القادسية في يناير الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2020، وشارك في 17 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

ويتذيل فريق الاتحاد جدول بطولة الدوري السعودي، إذ لم يتمكن لاعبو “العميدط من تحقيق أي انتصار خلال 9 مباريات، واكتفوا  بالتعادل في مباراتين، ليصبح بحوزتهم نقطتين فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

الأكثر قراءة