الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غضب جماهيري على الاتحاد السعودي بعد تعديل مباريات الدوري

هاجر عطية

20:06 13/11/2018

موقع سبورت 360 – أعرب متابعي الدوري السعودي، عن غضبهم، بعد إعلان اتحاد الكرة لتعديل موعد بعض مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، منذ قليل.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أصدرت تعديلاً على عدد من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دون الكشف عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة.

ويعد موعد ديربي جدة هو نقطة خلاف في الفترة الماضية، والذي كان من المقرر إقامته يوم 25 من الشهر الجاري، ولكن إدارة نادي الاتحاد طلبت تأجيله نظرًا لمشاركة الفريق أمام الأهلي المصري في السوبر المصري السعودي يوم 27 من الشهر ذاته، وهو الأمر الذي رفضته إدارة “الراقي” جملة وتفصيلا.

وعبرت الجماهير السعودية عن استيائها من خلال بعض التغريدات، مشيرًة إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يجامل بعض الفرق على حساب الفرق الآخرى.

بعض التغريدات الجماهير السعودية عبر “تويتر”

تويت

تويت

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة