الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سلمان الفرج: هدفي ليس جمالياً.. ولن نسمع “هاردلك”

هاجر عطية

22:14 11/11/2018

موقع سبورت 360 – أعرب سلمان الفرج، لاعب فريق الهلال، عن سعادته بالفوز على الوحدة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وافتتح الفرج أهداف الهلال والمباراة في الدقيقة 18، قبل أن يضيف إدواردو الهدف الثاني في الدقيقة 29، وأكد سالم الدوسري انتصار الزعيم بالهدف الثالث في الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتحدث الفرج بعد انتهاء المباراة: “أبارك لنا وللجماهير على الفوز، قدمنا مستوى عالٍ واستحقينا الثلاث نقاط، الوحدة خصم صعب وعنيد، ولكن نجحنا في تنفيذ تعليمات المدرب والتي قادتنا للنصر”.

وأضاف: “الهدف الذي سجلته ليس هدفًا جماليًا، والفضل يعود لزميلي سالم الذ تحرك بشكل جيد ومنحني فرصة التسديد وإحراز الهدف، وآمل أن نسعد الجماهير في المباريات القادمة وتوسيع فارق النقاط مع المنافسين، ولن نسمع هاردلك”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة