الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد وتوقيت مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

منى العوضي

12:13 11/11/2018

موقع سبورت 360- تُستأنف مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراتين من العيار الثقيل حيثُ يلتقي النصر مع الاتفاق، ويلعب الهلال مع الوحدة.

  • الوحدة × الهلال

يلتقي الهلال مع فريق الوحدة في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 6:20 بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتنقل مباراة الوحدة مع الهلال في الدوري السعودي عبر قناة “ksa sport 1” الرياضية بصوت المعلق فارس عوض بالإضافة إلى “دوري بلس” بتعليق عبدالله المحيسن.

 

  • النصر × الاتفاق:

وتنطلق ضربة بداية موقعة النصر مع الاتفاق في الجولة التاسعة من الدوري السعودي في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة النصر مع الاتفاق عبر قناة “ksa sport 2” بصوت المعلق فهد العتيبي بينما تذاع المباراة أيضاً على فضائية “دوري بلس 2” جعفر الصليح.

 

 

كلوب : فان دايك هو أفضل قلب دفاع في إنجلترا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

الأكثر قراءة